جامعة الملك عبدالعزيز تعلن فتح التسجيل في الدبلوم المتوسط في الإدارة المكتبية
جامعة الملك عبدالعزيز
أعلنت جامعة الملك عبدالعزيز عن فتح باب القبول والتسجيل في برنامج الدبلوم المتوسط في الإدارة المكتبية، والذي يهدف إلى إعداد وتأهيل كوادر مهنية متخصصة في مجالات السكرتارية التقنية والأعمال المكتبية، بما يتوافق مع احتياجات سوق العمل ومتطلبات الجهات الحكومية والخاصة.
يُعد برنامج الدبلوم المتوسط في الإدارة المكتبية أحد البرامج المهنية التي تركز على تنمية المهارات الإدارية والمكتبية الحديثة، وتزويد المتدربين بالمعارف والتطبيقات العملية اللازمة للعمل بكفاءة في بيئات الأعمال المختلفة.
التقديم متاح الآن .. من 22 إلى 30 يونيو 2026 والأولوية للسداد المُبكر ويتم التقديم إلكترونياً من خلال بوابة جامعة الملك عبدالعزيز المخصصة للبرامج المهنية والدبلومات، مع الاطلاع على دليل البرنامج واستكمال إجراءات القبول وسداد الرسوم الدراسية وفق المواعيد المحددة: اضغط هنا للتقديم